إيران: سنطلق محادثات مع عُمان بشأن إدارة مضيق هرمز

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

أعلنت الحكومة الإيرانية اليوم السبت، أنها ستجري محادثات مع سلطنة عمان لتحديد إطار لإدارة الخدمات البحرية في مضيق هرمز مستقبلا.

وقال المتحدثة باسم الحكومة في إيران فاطمة مهاجراني  إن طهران عازمة على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار.

 

فاطمة مهاجراني (أرشيفية)

 

 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية