إردوغان: محادثات مرتقبة مع ترامب خلال قمة "الناتو" في أنقرة

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;} أعلن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، اليوم الأربعاء، أنّه سيعقد "على الأرجح" محادثات ثنائية مع نظيره الأميركي دونالد ترامب عندما يأتي إلى أنقرة لحضور قمة حلف شمال الأطلسي الشهر المقبل.

وجاء تصريح إردوغان رداً على سؤال من صحافيين داخل البرلمان عمّا إذا كان الزعيمان يعتزمان الاجتماع بشكل منفصل خارج نطاق القمة المقرر عقدها يومي السابع والثامن من تموز/يوليو. ولم يدل إردوغان بمزيد من التفاصيل.


الرئيس الأميركي دونالد ترامب (إكس).



كما يلتقي الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" مارك روته مع الرئيس الأميركي في البيت الأبيض، سعياً لتهدئة التوتر المرتبط بحرب إيران والتهديدات الأميركية بسحب القوات من أوروبا، وذلك قبيل قمة لقادة الحلف تعقد  تموز/يوليو المقبل في أنقرة.
اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية