كندا تطلق استراتيجية لتوسيع قطاع الطاقة النووية بحلول 2050

أصدرت الحكومة الفيدرالية الكندية، استراتيجيتها الرسمية والخاصة بقطاع الطاقة النووية، والتي تتعهد من خلالها بتمكين وتسهيل بناء ما يصل إلى عشرة مفاعلات نووية كبيرة وجديدة، بالإضافة إلى تعزيز وتطوير القدرات والإمكانات التصديرية الفيدرالية لهذا القطاع الحيوي.
وجاء هذا الإعلان ليعكس طموحات كندا في قيادة المشهد الطاقوي العالمي، بالتزامن مع تزايد الطلب الدولي على مصادر الطاقة النظيفة والمستدامة لتلبية الاحتياجات المتنامية ومواجهة التحديات البيئية الراهنة.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post كندا تطلق استراتيجية لتوسيع قطاع الطاقة النووية بحلول 2050 appeared first on الشروق أونلاين.