خبر هام للمستوردين.. فتح المنصة الرقمية وإطلاق عملية إيداع برامج السداسي الثاني!

أعلنت وزارة التجارة الخارجية وترقية الصادرات عن إعادة فتح المنصة الرقمية المخصصة للمتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال التسيير، وذلك لتمكينهم من إيداع البرامج التقديرية المتعلقة بالسداسي الثاني من سنة 2026.
وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن عملية إيداع البرامج التقديرية انطلقت ابتداءً من يوم 23 جوان 2026، وستتواصل إلى غاية 31 جويلية المقبل، في إطار الإجراءات التنظيمية المعتمدة لتأطير عمليات الاستيراد الخاصة بالمواد والمنتجات الموجهة للتسيير.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post خبر هام للمستوردين.. فتح المنصة الرقمية وإطلاق عملية إيداع برامج السداسي الثاني! appeared first on الشروق أونلاين.