بزشكيان: بلا تنازلات دخلنا التفاوض وحققنا انفراجات

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إن طهران دخلت مسار المفاوضات مع الولايات المتحدة «بعزة واعتزاز ومن دون أي تنازل»، مؤكداً أنها لن تتراجع إذا جرى تجاهل حقوقها.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط