الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزي في حادث تحطم طائرة مروحية

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

أعربت دولة الإمارات عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية، في ضحايا تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن وفاة جميع ركابها.

وأعربت وزارة الخارجية، في بيان لها، عن صادق تعازيها ومواساتها إلى أهالي وذوي الضحايا، وإلى المملكة العربية السعودية وشعبها، في هذا المصاب الأليم.

 

شركة أرامكو (أرشيفية)

 

وكانت وكالة الأنباء السعودية "واس" أفادت نقلاً عن مصدر في وزارة الطاقة السعودية بـ"سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو في رأس تنورة"، وقد أدّى الحادث إلى "مقتل جميع ركاب المروحية، وعددهم 14 وجميعهم من المواطنين السعوديين".


وأوضح المصدر لـ"واس" أنّ "التحقيقات جارية بمشاركة الجهات ذات العلاقة لمعرفة أسباب سقوط المروحية وتحطّمها".
اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية