مجلس الوزراء يوافق على النطاقات الجغرافية لتملك غير السعوديين

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم، جلسة مجلس الوزراء في جدة.

واطّلع المجلس على فحوى الاتصالين الهاتفيين اللذين أجراهما صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ودولة رئيس الوزراء في جمهورية باكستان الإسلامية محمد شهباز شريف، كما اطّلع على مضمون الرسالة التي تلقاها سموه من رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف.

وفي الشأن المحلي، وافق مجلس الوزراء على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار، كما وافق على النطاقات الجغرافية التي يجوز لغير السعوديين التملك فيها.

اقرأ المقال كاملاً على اليوم السعودية