كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر

في 21 يونيو 2026، تحل الذكرى 85 لدخول منظومة "بي إم-13" الصاروخية الخدمة في الجيش الأحمر السوفيتي، وهو السلاح الذي أصبح رمزاً للنصر على النازية وحمل لقب "كاتيوشا" المرعب للألمان.
اقرأ المقال كاملاً على RT Arabic