الكويت.. تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 متهمين هربوا من السجن قبل أسابيع

نفذت السلطات الكويتية حكم الإعدام بالثلاثة الذين تمكنوا من الهروب من السجن المركزي قبل أسابيع والقي القبض عليهم في وقت لاحق من قبل الشرطة، وفقًا لما ذكرته "العربية".

وبحضور وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف الصباح، نفذت الأحكام بحق الثلاثة حسن سالم عايش الرشيدي وعلي مناحي مفرح السبيعي وأحمد محمد قاطع عبيد.

يذكر أن الثلاثة صدر ضدهم أحكاماً نافذة مشددة ونهائية، حيث قتل أحدهم أم زوجته وآخر قتل شقيقه وأحرق جثته والثالث مهرب مخدرات.
اقرأ المقال كاملاً على اليوم السعودية