العراق يلوح بمغادرة "أوبك" إذا لم ترفع حصته الإنتاجية

لوّح العراق بإمكانية النظر في الانسحاب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك)، في حال لم يتم رفع حصته الإنتاجية.
اقرأ المقال كاملاً على Sky News Arabia