إسرائيل: قواتنا ستبقي على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان

قال رئيس الوزراء ⁠الإسرائيلي ووزير الدفاع وقائد الجيش في بيان مشترك عقب ‌اجتماع أمني إن القوات ستواصل العمل ‌على "تحييد" ‌التهديدات التي تواجه جنود ومواطني إسرائيل وتدمير ‌البنية ‌التحتية ⁠للجماعات المسلحة والحفاظ على المنطقة الأمنية ⁠في ‌جنوب لبنان.
اقرأ المقال كاملاً على Sky News Arabia