تقرير رسمي: إسرائيل ربما تفقد استقلالها بمجال الطاقة خلال 22 عاما

حذر تقرير إسرائيلي رسمي من احتمال اضطرار إسرائيل لاستيراد الغاز خلال 22 عاما، وكشف عن خسائر بقيمة 1.3 مليار دولار بسبب تأخر مشاريع كهربائية، وسط مخاوف على أمن الطاقة الإسرائيلي مستقبلا.
اقرأ المقال كاملاً على Al Jazeera (Culture)