النفط يهبط مع عودة ناقلات هرمز والذهب يرتد فوق 4000 دولار

تراجع النفط مع انحسار مخاوف الإمدادات بعد عودة جزئية لناقلات هرمز، بينما بقي الذهب تحت ضغط الدولار وتوقعات تشديد الفائدة الأمريكية رغم ارتداده فوق 4000 دولار.
اقرأ المقال كاملاً على Al Jazeera (Culture)