المغرب يلغي "الساعة الإضافية" نهائيا ويعود إلى توقيت غرينيتش

الحكومة المغربية تعلن إلغاء العمل بالساعة الإضافية والعودة إلى توقيت غرينيتش مع نهاية الصيف؛ استجابة لمطالب شعبية وانتقادات متواصلة لتأثير التوقيت الصيفي في الحياة اليومية والصحة.
اقرأ المقال كاملاً على Al Jazeera (Culture)