وهبي “هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك”

 أتلانتا- الولايات المتحدة: أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي الأربعاء في أتلانتا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أمريكا الشمالية من أجل التأهل الى دور الـ32، مشيرا الى عدم وجود اي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك “طالما لا نزال ننافس على اللقب”. وقال وهبي الثلاثاء […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi