وزيرة الخارجية الفلسطينية تؤكد لـ”القدس العربي” وجود مباحثات مع إدارة ترامب

رام الله – «القدس العربي»: قالت وزيرة الخارجية والمغتربين الفلسطينية الدكتورة فارسين أغابكيان- شاهين إن ممارسات وسلوك الإدارة الأمريكية مع السلطة الفلسطينية «مجحفة»، في ظل وضع السلطة على قائمة الإرهاب ومنع المسؤولين الفلسطينيين من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإغلاق السفارة الفلسطينية. وأكدت الوزيرة حدوث مباحثات فلسطينية أمريكية، وشددت على أنها تهدف إلى المطالبة بالتراجع […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi