وزير بريطاني سابق يعتزم منافسة ستارمر على زعامة الحزب الحاكم

قال وزير الصحة البريطاني السابق ويس ستريتغ، لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» إنه سيكون مستعداً لإطلاق ​سباق على قيادة حزب العمال لاستبدال رئيس الوزراء ستارمر
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط