وزير المناجم النيجري يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر لبحث فرص الشراكة والاستثمار

يشرع وزير المناجم لجمهورية النيجر، المفوض-العقيد أبارشي عثمان، ابتداءً من اليوم الثلاثاء، في زيارة عمل إلى الجزائر تدوم يومين، بهدف تقييم فرص الشراكة والاستثمار بين البلدين وتعزيز التعاون في قطاع الموارد المعدنية.
وأوضح بيان لوزارة المناجم والصناعات المنجمية أن هذه الزيارة تندرج في إطار تنفيذ الاتفاقات والقرارات المنبثقة عن اللجنة المشتركة الكبرى الجزائرية-النيجرية، حيث سيبحث وزير المناجم والصناعات المنجمية، مراد حنيفي، وكاتبة الدولة المكلفة بالمناجم، مع المسؤول النيجري عدداً من محاور التعاون ذات الأولوية.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post وزير المناجم النيجري يبدأ زيارة عمل إلى الجزائر لبحث فرص الشراكة والاستثمار appeared first on الشروق أونلاين.