وزير الصحة: مستشفى الصمار يدخل حيّز الاستغلال الأيام القادمة

أكّد وزير الصحة مصطفى الفرجاني، خلال جلسة حوار مع نواب المجلس الوطني للجهات والأقاليم، دخول المستشفى المحلي بمعتمدية الصمار من ولاية تطاوين..
اقرأ المقال كاملاً على موزاييك أف أم