هيئة البث الإسرائيلية: مناقشة الانسحاب من لبنان فى واشنطن الأسبوع المقبل

قالت هيئة البث الإسرائيلية نقلًا عن الجيش إن الانسحاب من مواقع في لبنان سيُبحث مع الوفد اللبناني خلال محادثات الجولة الخامسة المقرر عقدها في واشنطن الأسبوع المقبل.
المصدر:اليوم السابع
هيئة البث الإسرائيلية: مناقشة الانسحاب من لبنان فى واشنطن الأسبوع المقبل
اقرأ المقال كاملاً على Youm7