نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح

القدس: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، إن على تل أبيب التحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة، وبناء منظومة تسليح مستقلة، تزامنا مع أزمة ثقة وخلافات متصاعدة بين تل أبيب وواشنطن. جاء ذلك خلال كلمة له أمام دورة ضباط قتاليين من الاحتياط في مستوطنة “غوش عتصيون” جنوبي الضفة الغربية المحتلة. وقال نتنياهو: “أريد استقلالا […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi