ناصري يكرم أعضاء مجلس الأمة للثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم

أشرف رئيس مجلس الأمة، عزوز ناصري، اليوم الاثنين 22 جوان، بالجزائر العاصمة، على حفل تكريم على شرف أعضاء المجلس المنتمين للمجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم البرلمانية.
وأوضح ناصري بمناسبة هذا الحفل الذي جرى بحضور أعضاء مكتب المجلس، رؤساء المجموعات البرلمانية وعدد من أعضاء المجلس وإطاراته أن هذا اللقاء التكريمي يأتي “عرفانا بما بذله أعضاء المجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي من جهود طيلة ست سنوات من العمل البرلماني، وذلك منذ تعيينهم سنة 2020″، وفقا لما أفاد به المجلس.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post ناصري يكرم أعضاء مجلس الأمة للثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم appeared first on الشروق أونلاين.