ناشطة: إسرائيل عذّبت كافة ناشطي “أسطول الصمود” وعشنا أوقاتا عصيبة

باريس: قالت صابرينا عزيزي، الناشطة الفرنسية المشاركة في “أسطول الصمود العالمي” لكسر الحصار عن قطاع غزة، إن جميع المشاركين الذين احتجزتهم إسرائيل تعرضوا للضرب والتعذيب. وأضافت عزيزي أنها كانت تسجل اللحظات التي اقترب فيها الجنود الإسرائيليون من قاربهم لاعتراضه في المياه الدولية في 18 أيار/ مايو الماضي. وأوضحت أن الجنود الإسرائيليين صوبوا أسلحتهم نحو الناشطين […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi