«مونديال 2026»: الأخضر يعود إلى أوستن

عادت بعثة المنتخب السعودي مساء الأحد بتوقيت الولايات المتحدة (فجر الاثنين بتوقيت مكة المكرمة) إلى مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية المقرّ الدائم للأخضر.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط