موت الشيطان!!

أعلن المفكر العربي عبد الوهاب المسيري، صاحب تفكيك الصهيونية والعلمانية الشاملة عن موت الشيطان في قوله “إذا قال نيتشة موت الإله أنا أقول موت الشيطان بسبب اختلاط الخير بالشر.. بقاء الشيطان هو الطبيعي…”.

وكلا التعبيرين ذكرا على المجاز وليس على الحقيقة؛ لأن الله حي لا يموت والشيطان أيضا باق إلى قيام الساعة بقرار إلهي (قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ * قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ * إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ * قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ) [الحجر 36 – 39].

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post موت الشيطان!! appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk