
نيويورك- “القدس العربي”: فازت الناشطة الفلسطينية الأمريكية عبير قواس، العضوة في منظمة الاشتراكيين الديمقراطيين في أمريكا (DSA)، بترشيح الحزب الديمقراطي لمقعد الدائرة الثانية عشرة في مجلس شيوخ ولاية نيويورك، بعد تغلبها على عضو الجمعية التشريعية ستيفن راغا بحصولها على نحو 60% من الأصوات في الانتخابات التمهيدية. وقالت قواس، التي تصف نفسها بأنها “مدافعة عن الحقوق […]