مدرب التشيك: ودَّعنا المونديال بسبب إرهاق السفر و«الأخطاء الساذجة»

ألقى ميروسلاف كوبيك، مدرب منتخب جمهورية التشيك، باللوم ​على «الأخطاء الساذجة» والإرهاق الناتج عن السفر الطويل في خروج فريقه من كأس العالم لكرة القدم.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط