محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي
iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;} استقبل رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان الفريق الركن خالد درج الشريعان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين الإمارات والكويت.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، واستعرضا مجالات التعاون والتنسيق العسكري بين البلدين، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن المستجدات والتطورات المرتبطة بالشأنين العسكري والأمني.
وأكد الطرفان أهمية مواصلة تعزيز التعاون المشترك وتطويره بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، ويسهم في دعم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، واستعرضا مجالات التعاون والتنسيق العسكري بين البلدين، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن المستجدات والتطورات المرتبطة بالشأنين العسكري والأمني.
وأكد الطرفان أهمية مواصلة تعزيز التعاون المشترك وتطويره بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، ويسهم في دعم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.