ماذا تكسب الجزائر بتولّي مؤسسات محورية في الاتحاد الإفريقي؟

عززت الجزائر حضورها في الهيئات الفرعية للاتحاد الإفريقي، من خلال نجاحها في تولي مسؤوليات نوعية على رأس مؤسسات تابعة للاتحاد، وهي النجاحات التي أضيفت لنجاحات أخرى كانت محل تنافس بين الجزائر والنظام المغربي، كما حصل في سنة 2025 مع انتخابات رئاسة مفوضية الاتحاد الإفريقي.
وفي أحدث الإنجازات، فاز ممثل الجزائر الدائم لدى الاتحاد الإفريقي، السفير محمد خالد، برئاسة لجنة الممثلين الدائمين المعنية بحقوق الإنسان والديمقراطية والحوكمة.

بوقاعدة: اكتساب قوة ناعمة والتأثير على صناعة القرار في القارة السمراء

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post ماذا تكسب الجزائر بتولّي مؤسسات محورية في الاتحاد الإفريقي؟ appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk