للأطباء المقيمين بالمرحلة الثالثة.. اختيار التربّصات عبر منصّة رقمية

أصدرت وزارة الصحة، الاثنين، بلاغًا موجّها للأطباء المقيمين، المسجّلين بالمرحلة الثالثة من الدراسات الطبية، أعلمت فيه أنّ جلسات اختيار التربصات..
اقرأ المقال كاملاً على موزاييك أف أم