"لبنان أولاً" على طريق المطار (صور)

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

بعد انتشار صور "شكراً إيران" على طريق مطار رفيق الحريري الدولي لأيام عدة وإثارتها ردود فعل داخلية، رصدت عدسة "النهار" انتشار صور جديدة تحمل عنوان "لبنان أولاً" على طول الطريق.

 

وظهرت لافتات أخرى كُتب عليها: "لبنان بيجمعنا".

 

وكان وزير الداخلية أحمد الحجار قد أعلن الخميس، قبيل جلسة الحكومة في قصر بعبدا، أنّه أعطى توجيهاته بإزالة الصور السابقة.

 

تصوير: نبيل إسماعيل

 

لبنان أولاً. (نبيل إسماعيل)

 

 

pic.twitter.com/CUNwNtFRLn

— Annahar النهار (@Annahar) June 27, 2026

 

 

 

 

 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية