كوريا الجنوبية: خروج 8 سفن أخرى من مضيق هرمز

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

أعلنت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية اليوم الجمعة إن ثماني سفن أخرى تابعة للدولة الآسيوية غادرت مضيق هرمز.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي خمس سفن تديرها كوريا الجنوبية لا تزال في المنطقة وعلى متنها 47 من أفراد الطاقم، وذلك حتى الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت سول اليوم.

 

مضيق هرمز.

 

ورفضت الوزارة الكشف عن معلومات عن السفن، مشيرة إلى أن ذلك بطلب من شركات الشحن وأفراد الطاقم.

 

 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية