كانافارو: منتخب أوزبكستان استفاد كثيراً رغم الهزيمة الثقيلة

قال الإيطالي فابيو كانافارو، المدير الفني للمنتخب الأوزبكي، إن فريقه استفاد كثيراً من مشاركته بكأس العالم 2026 في أميركا والمكسيك وكندا.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط