‎في "منتصف النهار" - ترامب وإدارته لنتنياهو: إلى دكة الاحتياط يا "بيبي"

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

‎في "منتصف النهار" اليوم:

 

استكمال الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل، لا زالت الأفراح في مساراتكم عامرة، ترامب وإدارته لنتنياهو: إلى دكة الاحتياط يا "بيبي"، ولماذا تمسكت قطر بخيار الوساطة رغم قصفها من إيران؟

 

 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية