عرقاب يجدّد التزام الجزائر بمبادئ التعاون والتنسيق داخل تحالف “أوبك+”

جدّد وزير الدولة وزير المحروقات محمد عرقاب يوم الخميس في موسكو، التأكيد على التزام الجزائر الراسخ بمبادئ التعاون والتنسيق داخل تحالف “أوبك+”.
وقال عرقاب خلال محادثات موسّعة، مع نائب رئيس الوزراء الروسي المكلّف بالطاقة ألكسندر نوفاك، إن “الجزائر تتمسّك بالأهداف المشتركة، الرامية إلى الحفاظ على استقرار وتوازن الأسواق النفطية العالمية”.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post عرقاب يجدّد التزام الجزائر بمبادئ التعاون والتنسيق داخل تحالف “أوبك+” appeared first on الشروق أونلاين.