عدسة “النهار” تجول في النبطية: دمارٌ واسع جراء الهجمات الإسرائيلية (فيديو وصور)
في جولة ميدانية قام بها مراسل "النهار" أحمد منتش في النبطية، صباح اليوم الثلاثاء، رصدت عدسته حجم الدمار الذي خلّفته الهجمات الإسرائيلية على القرى والبلدات في القضاء، حيث تنقّل من دوار كفررمان باتجاه النبطية الفوقا، وصولاً إلى مفرق زوطر الشرقية وزوطر الغربية، والمدخل الرئيسي لبلدة كفرتبنيت المواجه لتلال علي الطاهر وأطراف النبطية الفوقا، التي عجزت القوات الإسرائيلية عن التوغل فيها والسيطرة عليها.

وحلَّ دمار كبير على جانبي الطريق العام، طال المنازل والأبنية السكنية والمحال التجارية والمؤسسات وشبكات الكهرباء والمياه. وفيما لا تزال مسيّرة إسرائيلية تحوم فوق المنطقة، مع استمرار وجود القوات الإسرائيلية في بلدة أرنون وأجزاء واسعة من كفرتبنيت وزوطر الشرقية، لا يزال الجيش اللبناني متمركزاً عند المدخل الرئيسي لبلدة كفرتبنيت، يقطع الطريق نحو وسط البلدة، وكذلك نحو أرنون ويحمر الشقيف، علماً بأن عدداً محدوداً جداً كان يأتي إلى المنطقة ثم يعود أدراجه.
تصوير أحمد منتش
خاص: مراسل "النهار" أحمد منتش من المدخل الشمالي لبلدة النبطية الفوقا جنوبي لبنان pic.twitter.com/tCpumD8z7r
— Annahar النهار (@Annahar) June 23, 2026
خاص: مراسل "النهار" أحمد منتش في محيط النادي الحسيني في النبطية pic.twitter.com/fWKtII7p7X
— Annahar النهار (@Annahar) June 23, 2026















