صحيفة عبرية: “لا هدوء إلا بالقوة”.. حين يدمن الإسرائيليون أوهام “الكذاب ابن الكذاب”

“هل تقف هناك وتشاهدني وأنا أحترق؟ هذا جيد، لا بأس، لأنني أحب التألم. هل تقف هناك وتسمعني وأنا أبكي؟، جيد، لا بأس، لأنني أحب طريقتك في الكذب”. هذه أغنية ريهانا التي شاركتها مع كاتب أغانيها. يمكن لكل مواطني دولة إسرائيل الانضمام لهذه الأغنية كجوقة حزينة. فهم يحترقون حباً لأكاذيب رئيس الحكومة، ويعانقون الأوهام التي يغرقهم […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi