سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية

أكد وزيرا الدفاع في كوريا الجنوبية واليابان، اليوم (الأحد)، التزام بلدَيهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط