زروقي يلتقي متعاملي الهاتف النقال وسلطة ضبط البريد

ترأس وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، سيد علي زروقي، اجتماعا تنسيقيا مع متعاملي الهاتف النقال وسلطة ضبط البريد والاتصالات الإلكترونية، لمتابعة جودة الخدمات وضمان استقرار الشبكات خلال موسم الصيف.
وأفاد بيان للوزارة أن الوزير زروقي أشاد خلال الاجتماع بالجهود المبذولة لتحسين جودة الخدمة, والتي ساهمت في تقدم الجزائر إلى المرتبة 64 عالميا في تصنيف الإنترنت النقال, فيما التحقت مدينة الجزائر بقائمة أفضل 50 مدينة عالميا من حيث الأداء والتدفق.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post زروقي يلتقي متعاملي الهاتف النقال وسلطة ضبط البريد appeared first on الشروق أونلاين.