روبيو يصل إلى أبوظبي في أولى محطات جولته الخليجية

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

وصل وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو اليوم الثلاثاء إلى أبوظبي، في مستهل جولة تشمل البحرين والكويت، وتأتي على خلفية الحرب في الشرق الأوسط.

ويلتقي روبيو المسؤولين الإماراتيين الأربعاء قبل أن يزور الكويت، ولاحقا البحرين للمشاركة في اجتماع لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

ماركو روبيو (أرشيفية)

 

وتهدف الزيارة إلى طمأنة حلفاء أساسيين لواشنطن في المنطقة، تلقوا ضربات واسعة النطاق من إيران في إطار ردها على الحرب الأميركية - الإسرائيلية التي بدأت عليها في 28 شباط/فبراير.

 

 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية