رئيس وزراء باكستان: أشيد بقيادة أميركا وإيران على انخراطهما البناء بالمفاوضات
iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}
أعلن رئيس وزراء باكستان، شهباز شريف التوصل إلى اتفاق لإنشاء لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي والشروع في المحادثات الفنية، مؤكداً أن الاجتماع الأول للجنة انتهى بنجاح.
![]()
وأضاف أن باكستان ستواصل جهودها لدعم الحوار والدبلوماسية وصولاً إلى حل دائم، مشيداً بقيادة الولايات المتحدة وإيران على انخراطهما البنّاء في المفاوضات.