رئيس وزراء باكستان: أشيد بقيادة أميركا وإيران على انخراطهما البناء بالمفاوضات

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

أعلن رئيس وزراء باكستان،  شهباز شريف  التوصل إلى اتفاق لإنشاء لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي والشروع في المحادثات الفنية، مؤكداً أن الاجتماع الأول للجنة انتهى بنجاح.

 

رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف (إكس).

 

 

وأضاف أن باكستان ستواصل جهودها لدعم الحوار والدبلوماسية وصولاً إلى حل دائم، مشيداً بقيادة الولايات المتحدة وإيران على انخراطهما البنّاء في المفاوضات.

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية