رئيس الدولة يشرف على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد يشرف على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء
اقرأ المقال كاملاً على موزاييك أف أم