خروج سفينة حاويات تابعة لشركة فرنسية من مضيق «هرمز»

قالت شركة الشحن العملاقة «سي إم إيه جي جي إم» إنَّ سفينة الحاويات «غالاباغوس»، التابعة لها، غادرت مضيق «هرمز»، صباح يوم الأحد.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط