حجام: “جاهز للمباراة وتركيزنا منصب على إسعاد الشعب الجزائري”

أكد مدافع “الخضر” جوان حجام، أن المنتخب سيدخل مباراة النمسا من أجل الفوز لا غير من أجل التأهل وإسعاد الشعب الجزائري.
وقال حجام في تصريحات له قبل المواجهة الحاسمة أمام النمسا: “أنا جاهز وتحت تصرف الناخب الوطني في أي وقت احتاجني، وسنلعب بكل قوة وسنقاتل أمام النمسا، فوق أرضية الميدان وننتظر دعم جماهيرنا”.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post حجام: “جاهز للمباراة وتركيزنا منصب على إسعاد الشعب الجزائري” appeared first on الشروق أونلاين.