تحسن الملاحة بمضيق هرمز بعد تباطؤها عقب إعلان إيران إغلاقه

سنغافورة: أظهرت بيانات شحن أن ناقلات نفط وغاز طبيعي مسال عبرت مضيق هرمز اليوم الاثنين، في مؤشر على تحسن تدريجي في حركة الملاحة بعد إعلان إيران في مطلع الأسبوع غلق المضيق مجددا. وكانت إيران أنهت إغلاقها الفعلي للمضيق الأسبوع الماضي بعد أن اتفقت مع الولايات المتحدة على تمديد وقف إطلاق النار الذي بدأ في أبريل […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi