الناطق العربي
الرئيسية
الدول العربية
اخبار العالم
اقتصاد
ثقافة
رياضة
تقنية
الرئيسية
»
الدول العربية
بينيت: إسرائيل هرَّبت أجهزة «ستارلينك» إلى إيران
المصدر: الشرق الأوسط
|
2026/06/23 14:36
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، بأن إسرائيل هرَّبت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط