بينيت: إسرائيل هرَّبت أجهزة «ستارلينك» إلى إيران

اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، بأن إسرائيل هرَّبت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران ​لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط