بن غفير متفاخرا بتدمير بيوت الفلسطينيين: هدمت 5700 منزل خلال عام

القدس: تباهى وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، الأربعاء، بهدم 5 آلاف و700 منزل فلسطيني خلال العام الأخير، متعهدا بهدم المزيد. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها بن غفير في مؤتمر “مركز الحكم المحلي” الذي انطلق الثلاثاء، ويختتم أعماله الأربعاء في تل أبيب، وفق القناة 12 العبرية الخاصة. وزعم أن “كل من يبني […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi