بلدية بيروت تكثف تحركاتها لإزالة خيم النازحين

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;} • تكثفت في اليومين الاخيرين تحركات بلدية بيروت لازالة خيم النازحين التي افرغت من شاغليها منعاً لتحول بعضها الى كيوسكات او سيطرة اخرين عليها طمعاً بمساعدات.
اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية