بعد 44 عاما على عار خيخون.. هل تنتقم الجزائر من النمسا؟

الولايات المتحدة: تحمل المباراة المرتقبة بين الجزائر والنمسا في ختام منافسات المجموعة العاشرة لمونديال أميركا الشمالية، رهانا رياضيا يتمثل في التأهل إلى دور الـ32، لكنها تستحضر أيضا بعدا تاريخيا بعد 44 عاما من “مباراة العار” بين النمسا وألمانيا الغربية التي كانت قاضية على آمال الجزائريين. وقال الأسطورة لخضر بلومي في مقابلة مع موقع “دزاير تيوب”: “يجب […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi