بزشكيان إلى باكستان لمتابعة تنفيذ مذكرة التفاهم

غادر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، طهران متوجهاً إلى باكستان، معلناً أن هدف الزيارة يتمثل في متابعة تنفيذ جميع بنود مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط